تحميل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر و الموبايل 2016

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
في هذا المقال سوف تتعرف على تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة 2016 للكمبيوتر و الموبايل Best Deleted File Recovery Programs  لاشك لدينا أن مشكلة الملفات المحذوفة بالخطأ و عملية استرجاعها هي مهمة شاقة و يقع فيها الكثيرون و خصوصا المبتدؤون في عالم الكمبيوتر ، قد يتم حذف الملفات بسبب تنزيل ويندوز جديد بدون نسخ البيانات القديمة أو بسبب عمل فورمات كامل بدون عمل نسخة احتياطية للملفات الموجودة بالأقراص أو بسبب وجود فيروسات و برمجيات خبيثة على الكمبيوتر تؤدي لمسح الملفات من الحاسوب.

تتعدد برامج استعادة الملفات المحذوفة فمنها ما هو مجاني و منها مدفوع الثمن و منها الفعال و منها الضعيف و هناك برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر و برنامج استعادة البيانات المحذوفة للموبايل و الاندرويد. أحضرنا لكم قائمة ببعض أفضل و أقوى برامج استعادة الملفات و الصور المحذوفة مع وصف موجز لكل برنامج و يمكنكم الاطلاع على مميزات كل برنامج على حدة من خلال الروابط المرفقة.


برنامج رائع يقوم بمسح شامل للأقراص للبحث عن أي ملفات أو صور أو فيديوهات أو مستندات تم مسحها إلى سلة المحذوفات أو بسبب عمل فورمات للقرص ، يتوفر برنامج وايز داتا ريكفري بعدة لغات منها الانجليزية و الفرنسية و الصينية و الالمانية.

برنامج مميز لاجراء نسخة احتياطية من المستندات الموجودة على الكمبيوتر على شكل ملفات مضغوطة و هو يعمل بشكل صامت في خلفية النظام ، عند حدوث أي مشكلة في الملفات تستطيع استرجاعها كما كانت في الأصل.

برنامج ريكفر ماي فوتو يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر بالخطأ, يستطيع استعادة جميع أنواع الصور مثل JEPG, GIF, TIFF,BMP و غيرها سواء من القرص الصلب أو بطاقة الذاكرة أو الهارد الخارجي.

يقوم هذا البرنامج باستعادة جميع الملفات و الصور و مقاطع الفيديو المحذوفة بعد المسح أو الفورمات سواء كانت بنظام الملفات  فات  FAT32 أو فات 16 و يسترجع الملفات المحذوفة من الفلاش أو بطاقة الذاكرة الخاصة بالجوال أو أقراص اسطوانات BD-RE  DVD-RAM .

5- تحميل برنامج اكتف فايل ريكفري لاستعادة الملفات المحذوفة عربي مجانا  Download Active File Recovery   من اشهر البرامج في مجال الصيانة و استرجاع الملفات المحذوفة من اللاب توب أو الكمبيوتر و قد أثبت كفاءة عالية ويحظى بسمعة طيبة حيث يتيح لك الفرصة لانقاذ بياناتك و صورك و مستنداتك المحذوفة و استرجاعها في وقت سريع جدا مقارنة بالبرامج الأخرى. كما يتيح لك تحديد نوعية الملفات المحذوفة التي ترغب باستعادتها حتى يقلل من الوقت الكلي اللازم لتلك العملية.

 هذا البرنامج مخصص فقط لأجهزة الايفون حيث يساعدك في استرجاع جميع الملفات المحذوفة من الايفون. يتيح برنامج ايفون داتا ريكفري لصاحب الهاتف المحمول من نوع ايفون 4 أو ايفون 5 أو ايفون 4sأو ايفون 3GS باستعادة جميع الملفات الي تم مسحها من الهاتف بالخطأ أو نتيجة خلل معين في ذاكرة الهاتف.

في خطوات سريعة وسهلة يساعدك برنامج كارد ريكفري في استرداد ملفات الصور و مقاطع الفيديو المحذوفة من عدد كبير من أنواع بطاقات الذاكرة المشهورة مثل SD (Secure Digital), CF (Compact Flash), xD Picture, MicroSD, Memory Stick and SDHC و اجهزة الموبايل و الفلاش ميموري و أجهزة التخزين الأخرى.

8- تحميل برنامج ريكوفا لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 2014 مجانا  Recuva
يعتبر برنامج ريكوفا من أهم و أشهر برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر و خصوصا بعد الفورمات أو تثبيت ويندوز جديد ، يتمتع البرنامج بتقنية فريدة و رائعة تمكنه من استرجاع جميع الملفات بجميع أنواعها: صور ، فيديو ، موسيقى ، بريد إلكتروني ، أي شيء
و يدعم استرجاع الملفات المحذوفة من الانظمة التالية
: FAT12, FAT16, FAT32, exFAT, NTFS, NTFS5 , NTFS + EFS  

يتميز باندروا ريكفري بواجهة سهلة تناسب جميع المستخدمين و يمكنك من استرجاع ملفاتك المحذوفة في عدة دقائق سواء كانت مخزنة على الكمبيوتر أو على الكاميرا أو الجوال أو اللاب توب, بعد عملية الفحص السريع لجميع الملفات التي تم مسحها بالخطأ يظهر لك قائمة بجميع الملفات التي من الممكن استعادتها و تقوم لاختيار المجلد المناسب لعملية الحفظ و الضغط على زر recover now أو الاستعادة الآن.


برنامج غني عن التعريف يقوم بالبحث عن الملفات المحذوفة على الجهاز و يعطي نتائج بحث حسب الاسم و تاريخ التعديل و النوع و غيرها، و يتميز بسرعته الخيالية و دقة أدائه في العثور على تلك المحذوفات ,يتوفر البرنامج بنسخة تجريبية مجانية لكن عليك أن تشتري النسخة الكاملة من الموقع الرسمي عند الحاجة.

إذا فقدت ملفاتك عن طريق الخطأ بسبب الفورمات فعليك الاستعانة بهذا التطبيق المميز الذي أنتجته شركة  Getdata ، يحتوي البرنامج على محرك قوي للبحث و ارجاع الملفات بخوارزمية فريدة و يشمل استرجاع الصور و الفيديو و المستندات و رسائل الايميل سواء من جهاز الحاسوب أو من هاتف الاندرويد أو ذاكرة الكاميرا الرقمية.


 تطبيق اندرويد رسايكل بن يتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و أجهزة التابلت و الايباد ، و يتميز بعد استهلاكه لطاقة البطارية و استرجاع الملفات بشكل سريع إلى مكانها الأصلي على بطاقة الذاكرة أو ذاكرة الهاتف, يسمح بالبحث عن الملفات المحذوفة  و عملية الفلترة حسب الاسم ، تاريخ الحذف و تحديد العديد من الاجهزة.


بعد قراءة هذا المقال أمامك العديد من الخيارات المفتوحة للاستفادة من تلك البرامج و تجربتها لمعرفة ما هو الخيار الأفضل لاعتماده في حل مشكلة استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو الموبايل أو وسائل التخزين أو الايفون. إذا أعجبك الموضوع يرجى عمل مشاركة للأصدقاء على الفيسبوك و تويتر و انستجرام و الإيميل و جوجل بلس حتى يستفيد من أكبر عدد من المهتمين.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة, 2016 , عربي, كامل, مجانا, رابط مباشر, ملتقى العرب, تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة, بعد الفورمات, للاندرويد, من الكمبيوتر, من الموبايل, ماي ايجي, عرب سيد, الفارس نت, myegy, file recovery software, data recovery
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates