خصائص و مميزات ويندوز 10 الجديد Windows 10 Features and advantages

الأحد، 27 مارس 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
خصائص و مميزات مايكروسوفت ويندوز 10 Windows 10 Features and advantages

في مؤتمر عالمي خلال شهر أكتوبر من هذا العام 2014 أعلنت شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال البرمجيات عن اطلاق نظام الويندوز الجديد و هو ويندوز 10 بلا من ويندوز 9 حيث تم القفر في انتاج نسخة الويندوز من windows 8 إلى Windows 10 مباشرة. أهم ما يميز ويندوز 10 هو أنه نظام شامل و موحد لجميع أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و الأجهزة اللوحية و الموبايل ، كذلك يحتوي الويندوز الجديد على قائمة ابدأ القديمة و التي تعتبر من تراث نظام ويندوز ، كذلك يمكن التعامل مع أدوات الادخال و الانتقال بينها ببساطة و سرعة كبيرة. نظام الجرافيكس و الألوان رائع جدا و يناسب جميع المستخدمين من مختلف الأذواق


مميزات ويندوز 10 الجديد Windows 10 Features:
- نظام تشغيل موحد : يعمل كما أسلفنا على جميع المنصات من أجهزة كمبيوتر ، لاب توب ، هواتف محمولة، أجهزة لوحية مع تنوع الأحجام و المقاسات لكل جهاز.

- متجر واحد لجميع التطبيقات و الالعاب لجميع منصات التشغيل .

- ميزة البحث في قائمة ابدأ: يمكن البحث مباشرة من خلال قائمة ابدأ في ويندوز 10 بطريقة مباشرة دون الحاجة للبحث من خلال تطبيقات و برامج النظام و كذلك ظهور النتائج من خلال الانترنت.


- تعدد المهام و التنقل بسهولة: يمكنك التنقل بكل سهولة بين التطبيقات المختلفة و تشغيل أي برنامج بسرعة كبيرة حيث أن عملية الوصول أصبحت بسيطة و سهلة من خلال تقسيم الشاشة .


- تحسين موجه الأوامر: يمكنك نسخ الاوامر في Command Prompt و لصقها دون أي مشاكل كما في نسخ الويندوز السابقة.

- ميزة العرض Snap View : حيث تستطيع تشغيل التطبيقات الخاصة بويندوز 10 في بيئة سطح المكتب. حيث تتمكن من التحكم في أبعاد النافذة التي يفتح بها التطبيق و تكبيرها و تصغيرها حسب الحاجة بدلا من تشغيلها في ملء الشاشة كما في اصدارات ويندوز السابقة.


- خاصيه سطح المكتب المتعدد Multiple Desktops: تمكنك من انشاء أكثر من سطح مكتب و التنقل بيهم بكل سهولة.


- تصميم جديد لمستعرض الملفات File Explorer : حيث تم تطوير مستعرض الملفات ليصبح هناك فقط شاشة واحدة هي Home  ومنها تستطيع ايجاد المجلدات و تجد آخر الملفات التي تم اضافتها و المسارات التي تدخلها باستمرار و امكانية البحث بكل سهولة عن أي ملف أو برنامج أو مجلد.

- تصغير تطبيقات مترو في سطح المكتب: حيث أن الدمج بين واجهة المترو و سطح المكتب جعل تلك التطبيقات مثل برامج الويندوز التقليدية يمكنك تشغيلها في نافذة لوحدها على سطح المكتب مع القدرة على تصغيرها و تكبيرها حسب رغبتك و أيضا تصغيرها في شريط المهام.


هذه النسخة من ويندوز 10 تم اطلاقها للمطورين و المستكشفين و سيتم اطلاق نسخة جديدة كاملة من Windows 10 لاحقا لتناسب جميع المستخدمين.

مميزات ويندوز 10, عيوب ويندوز 10, خصائص ويندوز تن, مميزات مايكروسوفت ويندوز 10, ماي ايجي, تقنية, Windows 10 features , Microsoft windows ten , new windows , عربي, شرح, اخر اصدار, ملتقى العرب, جي سوفت
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates