تحميل متجر ابتويد Aptoide لتنزيل احدث التطبيقات و الالعاب للاندرويد و الجلاكسي

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل متجر ابتويد ماركت للاندرويد و الجلاكسي Download Aptoide for Android and Galaxy

برنامج متجر ابتويد Aptoide للاندرويد يتيح تحميل الاف التطبيقات و البرامج و العاب بشكل مجاني على موبايلك دون الاضطرار إلى شراء البرامج من المتاجر الإلكترونية الاخرى. و يعتبر كبديل ممتاز لسوق جوجل المعروف بجوجل بلاي.

عند تشغيله على موبايل الاندرويد يعرض برنامج ابتويد Aptoide قائمة بأحدث البرامج و التطبيقات التي تناسب موبايل الجلاكسي سامسونج أو أي هاتف آخر بنظام اندرويد و يتيح لك تحميلها مجانا بسهولة وسرعة و من ثم نبيتها على هاتفك و الاستمتاع بأجمل و اقوى البرامج و الالعاب. بشبه تطبيق ابتويد التطبيق المعروف TouchArcade  و المخصص فقط لهواتف الايفون و الايباد و الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام IOS. 
الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق Aptoide الذي يعتبرونه من أفضل المتاجر الالكترونية لهواتف الاندرويد و الذي يوفر الاف الالعاب المجانية ( العاب اكشن , العاب سباق سيارات , العاب اطلاق نار, العاب بنات, العاب اثارة و تشويق, العاب رياضة)  و البرامج المتنوعة المجانية ( برامج المسنجر, سكاي بي, برامج تحرير الصور, برامج الدردشة و الاتصال , واتس اب, تانغو, الكشاف, برامج ترجمة) لتقوم بتحميلها بنقرة واحدة على شاشة الهاتف.

يوفر تطبيق ابتويد مساحة مخصصة لحفظ البرامج و التطبيقات عليها و استرجعاها في حال تلف هاتف الاندرويد أو استبداله بهاتف اندرويد جديد, يتميز تطبيق Aptoide بالأمان حيث يقوم القائمون عليه بفحص جميع البرامج التي يتم تنزيلها على التطبيق قبل تحميلها من طرف المستخدمين.
شرح طريقة استخدام تطبيق متجر ابتويد:
- أولا يجب القيام بتحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.
- ثم بعد ذلك تثبيت التطبيق من خلال الضغط على تثبيت ابتويد Install Aptoide
- تفعيل خيار السماح بتثبيت ملفات اى بي كى APK من خلال الضبط ثم اختيار الحماية ثم تفعيل خيار "مصادر غير معرفة"
- عند تشغيل التطبيق يقوم بعرض احدث البرامج و الالعاب المتوفرة و الجاهزة للتحميل مباشرة و إذا لم يتوفر رابط التحميل المباشر يتم توجيهك إلى الموقع الرسمي لتحميل البرنامج أو اللعبة منه.

عرض فيديو يوتيوب توضيح طريقة استخدام متجر ابتويد على موبايل الاندرويد و الجلاكسي


خصائص و مميزات تطبيق ابتويد Aptoide :
- تطبيق ابتويد Aptoide متوفر مجانا للتحميل
- عرض اخر البرامج و الالعاب للتحميل بشكل مباشر مجانا,
- دعم اللغة العربية و الانجليزية و لغات عالمية اخرى.
- عرض تنبيهات بتوفر تحديثات جديدة للتطبيقات و الالعاب المثبتة على هاتفك.
- خاصية البحث بشكل محدد و مخصص للوصول إلى مرادك بكل سهولة


تحميل متجر ابتويد, تنزيل تطبيق Aptoide للاندويد, برنامج ابتويد لتحميل الالعاب مجانا, عربي, برامج مجانية, تحميل Aptoide للجلاكسي, اخر اصدار, رابط مباشر, download Aptoide for android, free
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates